أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،
بالضغط هنا
. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

// مع تحيات ادارة منتديات فلسطين//



 
الرئيسيةمنتديات فلسطينمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولاتصل بنا
تم نقل المنتدى الي الدومين الجديد
للدخول

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الإثنين 11 يناير 2010, 4:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

هههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناهض

المدير العام المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
ذكر عدد الرسائل : 863
العمر : 28
الموقع : http://palestine.nicetopics.com
المزاج : Do not try to play any games with me ,so that not cause worry to you
نقاط : 3987
تاريخ التسجيل : 21/04/2008
الدعاء :
الأوسمة :
تميز :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الثلاثاء 12 يناير 2010, 2:10 am

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

حلوة يا أسيرة
ما شاء الله الها فوائد كتير
هههههههههههههههههه

دمتي بخير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine.nicetopics.com
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الثلاثاء 12 يناير 2010, 2:27 am

هههههه

طبعا النسوان ما في متلهن



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الأحزآن

 عضو جديد عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 579
انثى عدد الرسائل : 14
العمر : 24
الموقع : This Week In PaLesTinE
المزاج : فوووووق العآآدهـ
نقاط : 2870
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الثلاثاء 12 يناير 2010, 4:04 am

ههههههههههههههههههه

شو كل هالفوآآئد

بجد روووعهـ

يثلموو خيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الأربعاء 13 يناير 2010, 6:30 pm

ههههههههههه

ثـــانكس ع المرور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حماس ما تنداس

 عضو جديد عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 595
انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 22
المزاج : مبسوطه
نقاط : 2864
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الخميس 14 يناير 2010, 1:37 pm

هههههههههههههههه
شو هالفوائد الحلوه
تسلمي على الفوائد
( وراء كل رجل عظيم امرأه )
والنسوان ما في متلهن
ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الجمعة 15 يناير 2010, 6:47 pm

ههههههههه

معكـ حق


مرسي ع المرور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الجمعة 15 يناير 2010, 6:48 pm

ههههههههه

معكـ حق


مرسي ع المرور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الجمعة 15 يناير 2010, 6:48 pm

ههههههههه

معكـ حق


مرسي ع المرور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطينية وبفتخر

عضو نشيط جدا عضو نشيط جدا


رقم العضوية : 464
انثى عدد الرسائل : 155
العمر : 23
نقاط : 3170
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الأربعاء 20 يناير 2010, 10:26 pm

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

حلوة يا أسيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الذكريات

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 60
انثى عدد الرسائل : 2190
العمر : 26
المزاج : كن في الحياه كعابر سبيل...فما نحن في الحياه الا ضيوف...وما على الضيوف الا الرحيل
نقاط : 4636
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الإثنين 25 يناير 2010, 10:20 pm

ثااااانكسـ ع المرور روحي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الأقصى

مــــــشـــــرفة مــــــشـــــرفة
avatar

رقم العضوية : 260
انثى عدد الرسائل : 2117
العمر : 21
الموقع : الإمارات - فــ بيتنـا.
المزاج : عــــادي
نقاط : 5621
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
الدعاء :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏   الجمعة 12 فبراير 2010, 9:18 am

ههههـ ـهههههههـ ـههه

...

يــِــسلــَـمـــو ـــو ـــو يـــــآآآ قــَــمــَــر

...

لآآآآ هــُــنــتِ

...

يـِـسـَـلـِّـمـهـُـم

...

وَ لأَجلـــي

:

كـــــونـيــ بـِـخـَـيــر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ×÷•.•`¯°•)» ( المنتديات العامة ) «(•°¯`•.•÷×  :: «۩۞۩- منتدى الترفيه والفكاهة -۩۞۩»-
انتقل الى: